للدخول الى الموقع مرة آخرى أكتب فى جوجل
كورسات بالعربى
او
كورس بالعربى
مقدمة:
نظرا للانتشار الواسع لمجال التسويق في العالم كله, تعددت وسائله و مهاراته.. و اصبح مجال التسويق يمثل جزء مهم و حيوي في أي مجال عمل.
كذلك فإن من مقومات نجاح أي شركة أو سوق عمل الاعتماد على مجال التسويق, فهم السوق المحيط بك واستغلال قدراتك كاملة وكذلك وضع خطة واضحة للتسويق وتحديد هدف واضح..
هل تريد التعرف على استراتيجيات التسويق المختلفة و مهاراته؟ هل تريد التعمق في هذا المجال لفهم دور التسويق في الأعمال المختلفة؟ خطة التسويق تعنى بالاجابة على ثلاثة اسئلة مهمة على كل مدير مشروع ان يدركها جيدا و يضع خطة لها لا تتخطى العشر ورقات وهذه الاسئلة.
- أين هو موقع الشركة الآن؟
- إلى أين تريد أن تصل؟
- ما هو السبيل للوصول إلى هناك؟
نجاح اى شركة يتوقف على القدرة على الإجابة على هذه لاسئلة و لذلك كانت هذه الدورة لتناقش التسويق فى القرن الواحد و العشرين , و تعلم خطوات الامنة التى يمكن السير عليها خلال عملية وضع خطة التسويق , بالاضافة الى مناقشة محتواها من حيث القابلية للتطبيق , و بالطبع الوصول الى الابحاث المتعلقة به , و الخطة الاستراتيجية للمنافسة فى سوق العمل, و بناء ثمعة و اسم للشركة ( براند ) فى السوق.
المقدم: دكتور / أيمن ربيع ( بالتعاون مع أكاديمية ملتقى الدارين )
عن المقدم:
- مدير ادارة التسويق و المسؤول عن التدريب المهني و التقني بشركة فور ايه فارما للصناعات الدوائية (FAP)
- حاصل علي ماجستير ادارة الاعمال المصغر من Knowledge Academy
- حاصل علي العديد من الشهادات و الدورات في مجالات التنمية البشرية و الادارة و التسويق
اللغة: عربى يتخللها مسطلحات انجيزية
عدد الدروس: 8
زمن الدورة: 18 ساعة
المستوى: مبتدئ
المهارات المطلوب توافرها: ليس هناك اى مهارة مطلوبة لبدء الدورة